رقم خدمة عملاء اورنج كاش

9 أبريل 2021آخر تحديث :
رقم خدمة عملاء اورنج كاش
رقم خدمة عملاء اورنج كاش

رقم خدمة عملاء اورنج كاش حيث أن خدمة اورنج كاش تعد من الخدمات الأكثر استخداما في الوقت الحالي و ذلك لما وفرته من سهولة في التعاملات المالية لم تكن متاحة بهذا الشكل من قبل.

فيمكن من خلال هذه الخدمة التحكم بشكل كامل في الاستقبال والتحويل للأموال لجميع الأشخاص المشتركين في نفس الخدمة سواء على شركة اورنج أو على أي شركة اتصالات أخرى تعمل داخل مصر.

كما يمكن من خلال خدمة اورنج كاش أن يتم دفع جميع الفواتير من فواتير الكهرباء و فواتير المياه و فواتير الغاز و غير ذلك من خلال الخدمة عن طريق مجموعة من الخطوات البسيطة.

بالإضافة إلى أن اورنج كاش توفر خدمة الشراء عبر الإنترنت و ذلك من خلال الحصول على رقم بطاقة لدفع سعر المنتج أو الخدمة التي يحتاج العميل إلى الحصول عليها.

كما توفر اورنج كاش مجموعة من الخدمات لأصحاب الشركات و المؤسسات التي تسهل عليهم إدارة المعاملات المالية لشركاتهم وذلك لدفع الأموال المستحقة على الشركة أو لتحصيل الأموال من العملاء.

لذلك فإن اورانج كاش تعد خدمة شاملة و متكاملة إلى حد كبير من خلالها يستطيع العميل تنفيذ أي معاملة مالية بدون أن يحتاج إلى النزول والذهاب إلى مقر المعاملة وبالتالي توفير الوقت والمجهود للعميل.

رقم خدمة عملاء اورنج كاش
رقم خدمة عملاء اورنج كاش

رقم خدمة عملاء اورنج كاش

رقم خدمة عملاء اورنج كاش توفر شركة اورنج العديد من وسائل التواصل للتعرف على أي معلومة عن الخدمة أو لحل أي مشكلة مثل الاشتراك في الخدمة أو نسيان الرقم السري الذي يتم استخدامه في المعاملات المالية المختلفة.

فمن خلال الاتصال على رقم اورنج 115 يمكن بشكل سهل التعامل مع الخدمات المختلفة التي تتوافر على اورنج كاش من خلال قائمة مرقمة كل رقم يوفر خدمة محددة يمكن للعميل الوصول إليها بتتبع الخطوات.

كما يمكن للعملاء الاتصال على رقم خدمة عملاء اورنج كاش 626 في حالة فقد الخط أو سرقته حتى يمكن ايقاف الخدمة لحين حل المشكلة كما يمكن زيارة أحد فروع اورنج التي تتوافر في معظم مناطق مصر.

شحن رصيد من اورانج كاش

توفر شركة اورنج القدرة على شحن رصيد للخط عن طريق رقم خدمة عملاء اورنج كاش وذلك من خلال مجموعة من الخطوات التي تتمثل في:

  • يتصل العميل على كود #١٥١# سوف تظهر قائمة تحتوي على مجموعة من الخيارات.
  • يضغط العميل على رقم ٢ لشحن رصيد المكالمات الهاتفية.
  • يختار العميل المبلغ المطلوب الشحن به.
  • حيث يمكن للعميل شحن رصيد بحد أدني 2 جنيه وبدون حد اقصى.
  • بعد ذلك يتم تأكيد العملية و كتابة الرقم السري.
  • يمكن للعميل أن يقوم بشحن رقم هاتف اورنج أخر وذلك من خلال اتباع نفس الخطوات السابقة و لكن يختار رقم آخر بدلا من اختيار الشحن لنفس رقم الهاتف ثم اختيار مبلغ الشحن وتأكيد العملية و كتابة الرقم السري لتنفيذ عملية الشحن.
رقم خدمة عملاء اورنج كاش
رقم خدمة عملاء اورنج كاش

تحميل تطبيق اورنج كاش

تحميل تطبيق اورنج كاش أحد التطبيقات المجانية لشركة اورنج التي يمكن استخدامها لتسهيل الخدمات الخاصة باورنج كاش مثل رقم خدمة عملاء اورنج كاش حتى يتمكن العميل من إدارة المحفظة الخاصة بشكل سهل وسريع.

وذلك لأن التطبيق يوفر مجموعة مختلفة من الأدوات التي تساعد في التحكم في محفظة اورنج كاش وتنفيذ عمليات السداد للفواتير والشحن وتحويل الأموال من وإلى أي رقم اورنج.

ومجموعة أخرى من الخدمات التي يوفرها التطبيق مثل المتجر و التطبيق متوافر لأنظمة الاندرويد بداية من اصدار 4.2 فأعلى وأنظمة الاي او اس 9.0 فأعلى.

حيث أن التطبيق يعد خدمة مجانية لن يدفع فيها العميل أي مصاريف حتى يستطيع الاستفادة من الخدمات المختلفة التي تتوافر في التطبيق.

ويتم استخدام التطبيق عن طريق نفس اسم المستخدم و كلمة السر التي يستخدمها العميل في محفظة اورنج كاش الالكترونية.

ويمكن تنزيل التطبيق على جهاز الهاتف المحمول على نظام الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي وعلى أجهزة الايفون والايباد عن طريق متجر اب ستور.

طريقة سحب الأموال من اورنج كاش

هناك العديد من الطرق التي توفرها شركة اورنج والتي يمكن للعميل من خلالها سحب الأموال بشكل سهل و سريع وبدون أي عقبات تواجه العميل أثناء تنفيذ عملية السحب.

من هذه الطرق استخدام ماكينات الصراف الآلي للعديد من البنوك مثل ماكينة بنك القاهرة – بنك عودة – البنك الأهلي المصري – بنك التعمير والاسكان – بنك قناة السويس – بنك مصر – بنك المصرف المتحد – بنك الإسكندرية البنك الأهلي القطري – بنك ال cib.

حيث أن يجب على العميل في البداية الاتصال على كود #١١٥# و اختيار السحب من ماكينة الصراف الآلي وادخال قيمة المبلغ المطلوب سحبه.

بعد ذلك يتم كتابة الرقم السري المكون من ست ارقام وسوف تصل رسالة على جهاز الهاتف تحتوي على الرقم السري المتغير لماكينة الصراف الآلي والذي يتم استخدامه لمرة واحدة فقط.

أمام ماكينة الصراف الآلي يتم النقر على المحفظة الإلكترونية وكتابة رقم والهاتف والرقم السري المتغير الذي تم الحصول عليه في الرسالة والمبلغ المطلوب سحبه.

الخطوة الأخيرة هي تأكيد العملية وسوف يتم استلام النقود وارسال رسالة على الهاتف الجوال تفيد بنجاح العملية وتوضح للعميل قيمة المبلغ المتبقي للعميل على محفظة اورنج كاش.

كما يمكن استلام الأموال من خلال الذهاب إلى احد فروع اورنج كاش بدون أي عمليات يقوم بها العميل فقط ادخال الرقم السري بعد قيام ممثل خدمة العملاء بتنفيذ عملية السحب.

ايداع الاموال في اورنج كاش

يمكن ايداع الأموال في اورنج كاش من خلال زيارة أحد فروع شركة اورانج كاش ويمكن التعرف على الفرع الأقرب من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء اورنج كاش

كما يمكن ايداع الأموال في المحفظة الإلكترونية اورانج كاش من خلال زيارة أحد فروع البنوك التالية بنك قناة السويس – البنك الاهلي القطري – البنك الأهلي المتحد – بنك المصرف المتحد – بنك التعمير والاسكان – بنك مصر – بنك الإسكندرية – البنك الأهلي المصري – بنك القاهرة.

بعد ذلك يتم النقر على خدمات بدون بطاقة على شاشة ماكينة الصراف الآلي ثم اختيار المحفظة الإلكترونية وكتابة رقم الهاتف المحمول والرقم السري الخاص بمحافظة اورانج كاش.

ثم كتابة المبلغ الذي يحتاج العميل إلى ايداعه في المحفظة والنقر على تأكيد وادخال المبلغ في المكان المخصص لذلك وسوف تصل رسالة للعميل بنجاح عملية الابداع ورقم المبلغ الذي تم ايداعه في المحفظة.

معلومات عن خدمة اورنج كاش

الحد الاقصى للسحب الشهري من اورنج كاش 50,000 جنيه مصري.

حد السحب اليومي الأقصى 20,000 جنيه مصري من ماكينة الصراف الآلي و 30 ألف جنيه مصري من فروع اورنج كاش والحد الأقصى لتحويل الأموال 30,000 جنيه مصري.

كما أن الحد الادنى لأي معاملات مالية تتم على محفظة اورنج كاش هي خمس جنيهات على الأقل في فروع اورنج كاش أما الحد الأدنى عند التعامل على ماكينات الصراف الآلي 20 جنيه مصري.

حتى يمكن الاشتراك في خدمة اورنج يجب أن الذهاب إلى أحد فروع اورنج ببطاقة الرقم القومي سارية المفعول ورقم الهاتف المحمول المراد تنفيذ الخدمة عليه والذي يجب أن يكون مسجل باسم مقدم الطلب.