فتح شفرة راوتر زين b315s-22

11 مارس 2021آخر تحديث :
فتح شفرة راوتر زين b315s-22
فتح شفرة راوتر زين b315s-22

فتح شفرة راوتر زين b315s-22 حيث أن شركة زين من الشركات التي دائما ما تقدم الخدمات التي تحاول من خلالها تلبية احتياجات العملاء الذين دائما يطمحون في الحصول على تجربة فريدة لخدمات الإنترنت.

مثل تطوير التقنيات الألياف الضوئية التي تسهل الاستمتاع بخدمة إنترنت أكثر سرعة وقوة أو دعم خدمات الجيل الخامس وذلك لمواكبة التطورات الحديثة في قطاع لخدمات الإنترنت والاتصالات داخل المملكة.

وتتميز الخدمات والعروض التي تقدمها شركة زين بالتنافسية ومن حق العميل الأجهزة التي تساعد في الحصول على افضل تجربة ويعد جهاز راوتر زين b315s-22 واحد من أهم الأجهزة التي تقدمها هذه الشركة المميزة. افضل طريقة لـ فتح شفرة راوتر زين b315s-22

حيث ان هذا الجهاز يتم تقديمه بشكل مجاني من خلال شركة زين عند التعاقد مع الشركة لتوصيل خدمة الإنترنت المنزلي للمرة الأولى داخل المنزل.

يمكن استخدام راوتر زين b315s-22 للحصول تجربة اتصال بشبكة الإنترنت ذات مستويات عالية من الخصوصية والأمان والسرية للمعلومات التي يتم إرسالها أو استقبالها من خلال شبكة الإنترنت.

وذلك من خلال الإعدادات التي تم توفيرها في هذا الجهاز الرائع والتي تسهل على العميل تغيير اسم المستخدم وكلمة السر للواي فاي بصورة دائمة ومستمرة.

إلى جانب الاعدادات الخاصة بالأمان والتي تقوى طبقة الحماية وتمنع أي اختراقات لشبكة الانترنت مما يوفر للعميل عمل اتصالا أمن بشبكة الإنترنت بشكل كامل.

وعلى الرغم من أن جهاز راوتر زين b315s-22 من الأجهزة التي من الصعب أن يستخدمها العميل إلا فقط من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت عن طريق شبكة زين إلا أنه يمكن من خلال الاعدادات فك شفرة جهاز الراوتر.

وبالتالي يمكن تشغيل الجهاز للاتصال بشبكة الإنترنت مع أي شركة أخرى من الشركات التي تعمل في مجال تقديم خدمات الإنترنت داخل المملكة العربية السعودية.

فتح شفرة راوتر زين b315s-22
فتح شفرة راوتر زين b315s-22

راوتر زين b315s-22 الجيل الرابع

شركة زين من الشركات التي تعمل على تزويد عملائها بمجموعة مختلفة من خدمات الإنترنت التي تنتمي إلى شبكات الجيل الرابع وذلك من خلال جهاز راوتر زين b315s-22 الذي تم صناعته من خلال شركة هواوي الصينية وذلك للاستفادة بأقصى طاقة ممكن بخدمات الجيل الرابع وسوف نتعرف على افضل طريقة ل فتح شفرة راوتر زين b315s-22 والتي تعد من الشبكات المتميزة التي يتوافر فيها عدد من الخصائص وهي:

  •   سرعة الإنترنت الكبيرة التي تتوافر من خلال هذه الشبكة بالمقارنة بالسرعات التي يمكن الحصول عليها من شبكة الجيل الثالث.
  • شبكة الجيل الرابع أحد أهم مميزاتها هي التغطية التي تتضمن جميع انحاء العالم بالشكل الذي يوفر الاتصال بخدمات الإنترنت لأكبر عدد من المستخدمين.
  • الأسعار المعقولة التي تتميز بها هذه النوعية من شبكات الإنترنت والخدمات المتنوعة والمختلفة التي تقدمها للعملاء.
فتح شفرة راوتر زين b315s-22
فتح شفرة راوتر زين b315s-22

اعدادات راوتر زين b315s-22

توفر شركة زين مجموعة مختلفة من أجهزة الراوتر التي تعتمد على استخدام شرائح البيانات والتي تختلف في طريقة الدخول إلى اعدادات هذه الأجهزة وذلك بسبب الاختلاف في الأنواع بصورة كبيرة ويعد راوتر زين b315s-22 واحد من الأجهزة التي توفرها شركة زين لعملائها والذي يعد من أفضل أنواع اجهزة الراوتر المستخدمة داخل المملكة ويمكن الدخول على اعدادات الراوتر من خلال:

  • في البداية من المهم التأكد من الاتصال جهاز الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر بجهاز راوتر وبعد ذلك يتم الانتقال إلى صفحة الاعدادات الخاصة بالجهاز وذلك عن طريق كتابة 192.168.1.254 في خانة البحث في محرك البحث جوجل.
  • بعد ذلك يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة السر الافتراضية في الخانة المخصصة لذلك admin وهذا إذا لم يكن قد تم تغيير الكلمة في السابق.
  • الخطوة التالية هي الضغط على زر تسجيل الدخول الذي سوف ينتقل بالمستخدم إلى قائمة الإعدادات.
  • بعد ذلك يتم البحث عن الاعدادات التي يحتاج المستخدم إلى تغيرها وبعد تنفيذ عملية التغيير يتم النقر على زر الحفظ أو زر التطبيق بعد الانتهاء.

اعدادات ضبط المصنع لراوتر زين b315s-22

يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها استعادة ضبط المصنع لجهاز راوتر زين b315s-22 وذلك في حاله أن تم نسيان كلمة السر أو وجود بعض المشاكل التي تأثر بها جهاز الراوتر والتي تؤدي إلى عدم الاتصال بشكل جيد بشبكة الإنترنت ومن أهم طرق ضبط اعدادات المصنع للجهاز هي:

أن يتم استخدام تطبيق هواوي الرسمي سمارت هوم Huawei SmartHome التطبيق المنتج من جانب شركة هواوي للتعامل مع جهاز الراوتر كما يمكن ضبط المصنع لجهاز راوتر زين b315s-22 عن طريق الدخول إلى صفحة الاعدادات الخاصة بالجهاز والبحث عن خيار ضبط المصنع ثم النقر عليه كما يوجد العديد من مستخدمي الراوتر هواوي الذين يقومون بعملية ضبط المصنع لهذه الأجهزة بالشكل التالي:

الخطوة الأولى تشغيل الراوتر والانتظار حتى تنتهي عملية التشغيل بشكل كامل.

  • النقر على زر إعادة الضبط الذي يوجد في جانب من جوانب جهاز الراوتر والذي يتم النقر عليه عن طريق استخدام دبوس.
  • الاستمرار بالنقر على الزر وذلك حتى يتم اطفاء المصابيح التي توجد على الراوتر جميعها.
  • بعد ذلك يتم اعادة تشغيل جهاز الراوتر مرة أخرى وبهذا يكون قد تم تنفيذ عملية إعادة ضبط المصنع للجهاز بشكل صحيح و سهل.

تحديث راوتر زين b315s-22

يمكن تنفيذ عملية تحديث لجهاز راوتر زين b315s-22 وذلك كان من خلال الدخول على صفحة اعدادات الجهاز او من خلال تطبيق هواوي سمارت هوم عن طريق عدد من الخطوات هي:

  • في البداية يتم تنزيل تطبيق هواوي سمارت هوم Huawei SmartHome على جهاز الهاتف المحمول من خلال متجر التطبيقات المختص سواء لجهاز الاندرويد أو لجهاز الايفون.
  • بعد الحصول على التطبيق يتم توصيل جهاز الهاتف المحمول بجهاز الراوتر المطلوب تنفيذ عملية التحديث له وشبكة الواي فاي.
  • الدخول على قائمة التطبيقات والنقر على تطبيق هواوي سمارت هوم وتشغيله وكتابة اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بجهاز الراوتر وذلك حتى يتم تسجيل الدخول.
  • الخطوة التالية النقر على زر الأدوات ثم بعد ذلك يتم الضغط على خيار تحديث جهاز الراوتر.
  • يقوم المستخدم باختيار خيار التحديث اليدوي من خلال شبكة الإنترنت manual online update.
  • ثم يتم النقر على خيار التحقق من التحديثات حتى يبدأ الجهاز في البحث عن التحديثات الجديدة.
  • الخطوة الأخيرة هو قيام المستخدم بالضغط على خيار تحديث الجميع Update all وذلك عند وجود اي من التحديثات.

فتح شفرة راوتر زين b315s-22

يعد جهاز راوتر زين b315s-22 من أقوى الأجهزة التي توفر اتصالا امن بشبكة الإنترنت ولذلك يبحث العديد من الأشخاص عن فتح شفرة راوتر زين b315s-22 لاستخدام شرائح بيانات مقدمة من جانب شركات اتصالات أخرى داخل المملكة ويتم تنفيذ هذه المهمة من خلال الدخول على صفحة اعدادات الراوتر وتنفيذ مجموعة من الخطوات التي تتمثل في:

  • يتم استخدام شريحة الاتصالات الخاصة بشركة الاتصالات الأخرى التي يحتاج العميل إلى التعامل معها داخل جهاز الراوتر في مدخل شرائح البيانات.
  • ثم يتم تشغيل جهاز الراوتر ويتم الانتظار حتى تظهر رسالة تدل على ان جهاز الراوتر يعمل وأن شريحة أو بطاقة Sim غير صالحة Invalid Sim.
  • يتم توصيل جهاز الراوتر بجهاز الكمبيوتر أو بجهاز الهاتف المحمول من خلال شبكة الواي فاي.
  • التوجه إلى صفحة اعدادات الراوتر وكتابة بيانات تسجيل الدخول.
  • النقر على خيار الاعدادات المتقدمة ثم بعد ذلك الضغط على خيار اعدادات sim.
  • بعد ذلك يتم كتابة رمز إلغاء القفل بعد النقر على خير فتح الجهاز ثم بعد ذلك يتم النقر على زر apply أو تطبيق.