الدعم الفني اورانج – التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج

27 مارس 2021آخر تحديث :
التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج
التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج

الدعم الفني اورانج والتحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج مشغل الهواتف المحمولة في مصر التي قامت بالدخول إلى السوق المصرية بعد أن قامت بشراء شركة موبينيل مصر.

وهي تعد الشركة رقم واحد من حيث أعداد المنتسبين إليها حيث دخلت الشركة إلى السوق المصرية في عام 1998 وأصبحت في وقت قصير الشركة التي يفضلها المواطنين للتعامل معها.

خاصة أنها من الشركات التي تقدم عدد كبير من الخدمات الخاصة بمجال الاتصالات سواء خدمات الهواتف الجوالة أو خدمات الإنترنت مثل توصيل الإنترنت للمنازل.

بالإضافة إلى التطوير الدائم من جانب الشركة لخدمتها بما يتناسب مع التطورات الهائلة التي تحدث في مجال الاتصالات وشبكات الإنترنت مما جعلها واحدة من أهم شركات الاتصالات داخل مصر.

التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج
التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج

شركة أورانج

شركة اورنج أو كما يطلق عليها سابقا فرانس تيليكوم الشركة التي تقدم خدمات الهواتف الجوالة والإنترنت والتي تم إنشائها في المملكة المتحدة في عام 1994.

حيث تم تأسيس الشركة في البداية من جانب شركة هاتشيسون للاتصالات وفي عام 2000 تم شراء الشركة من جانب شركة فرانس تيليكوم.

وفي عام 2006 تم تغيير اسم وشعار الشركة ليصبح اورنج فأصبحت اورنج هي العلامة التجارية الموحدة التي تظهر بها كافة الخدمات التي يتم تقديمها من جانب شركه فرانس تيليكوم.

التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج

التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج حيث توفر شركة اورنج خدمة دعم فني متميزة تحاول من خلالها تسهيل وصول العميل للشركة في أي وقت وفي أي مكان للحصول على الخدمة التي يبحث عنها.

كما تتميز خدمة الدعم الفني لشركة اورنج أنها مقسمة بحيث يستطيع العميل أن يتواصل مع الدعم الفني الخاص بخدمة محددة يرغب العميل في الحصول عليها أو التعرف على معلومات عنها.

ويمكن للعميل التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج للحصول على المعلومات أو حتى يتمكن من الحصول على أحد الخدمات من خلال الاتصال على رقم 110 من نفس الخط أو الاتصال على رقم 01223202110 من أي خط تاني.

كما يمكن للعملاء الجدد الذين قاموا بالاشتراك في خدمات اورنج الاتصال على الخط الارضي من رقم 0235362326 ولكن يكون الاتصال من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 5 مساء.

التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج
التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج

التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج عبر الإنترنت

كما توفر شركة اورنج وسائل أخرى يمكن من خلالها التحدث مع احد ممثلي خدمة عملاء اورنج عبر الإنترنت بشكل أكثر يسر وسهولة للحصول على الاجابات المطلوبة.

فعلى سبيل المثال يمكن تنزيل تطبيق اورنج والدردشة مع أحد ممثلي خدمة العملاء عن طريق التطبيق للحصول على كافة الاجابات عن جميع الأسئلة التي يحتاج العميل إلى التعرف على معلومات عنها.

بالإضافة إلى أنه يمكن عن طريق الدخول على الموقع الرسمي لاورنج مصر الحصول على كافة الاجابات عن جميع الأسئلة التي تدور في بال العميل بشكل سهل.

حيث توفر شركة اورنج نظام للتواصل مع خدمة الدعم الفني من خلال الموقع يمكن للعميل أن يقوم بكتابة السؤال أو المعلومة التي يبحث عنها وسوف يتم الرد عليه من جانب موظفي الدعم الفني في أسرع وقت ممكن.

كما يمكن للعميل الدخول على صفحة المساعدة التي يتوافر فيها مجموعة كبيرة من المعلومات عن العديد من الأسئلة الشائعة التي دائما ما يسألها عملاء شركة اورنج خدمة الدعم الفني.

مراكز بيع شركة اورانج

كما يمكن للعميل التحدث مع احد ممثلي خدمه عملاء اورنج من خلال أحد فروع الشركة التي تنتشر بشكل كبير في جميع المناطق خاصة في المحافظات الكبرى داخل مصر.

وبالتالي فإن العميل سوف يجد دائما أحد فروع الشركة بالقرب منه وبالتالي يستطيع التحدث مع احد ممثلي خدمة الدعم الفني للشركة والحصول على الخدمة التي يبحث عنها أو المعلومة بشكل سريع.

فشركة اورانج من الشركات التي تهدف بشكل دائم عزيزي العميل إلى البحث عن رضا عملائها من خلال توفير جميع وسائل الراحة للعميل التي تجعل العميل دائما يستفيد من الخدمات التي تقدمها الشركة بدون أي عناء.

وإذا لم يكن بالقرب من العميل أحد مراكز شركة اورنج يمكن أن يتعرف على اقرب فرع للشركة من خلال الاتصال على أرقام خدمة الدعم الفني التي سبق وذكرناها.

كما يمكن للعميل التعرف على أقرب فرع من خلال الدخول على الموقع الرسمي للشركة ثم النقر على مراكز البيع وبعد ذلك يقوم العميل باختيار المدينة ثم المنطقة ثم الخدمة المتاحة ثم يقوم بالنقر على بحث.

وسوف تظهر للعميل نتائج بجميع الفروع التي تقع بالقرب من المنطقة التي يوجد فيها العميل إلى جانب معلومات كاملة عن موعد الفتح والاغلاق والاجازات وغير ذلك.

خدمات اورنج

تقدم شركة اورنج عدد كبير منها الخدمات المختلفة لأجهزة الجوال ولخدمات الإنترنت والتي دائما ما تحاول الشركة من خلالها أن توفر للعميل كل ما يحتاج إليه بشكل سريع وسهل وبأقل تكلفة ممكنة.

بداية من توفير انظمة مختلفة للاتصالات الهاتفية سواء بين عملاء الشركة بعضهم البعض أو بين عملاء الشركة وعملاء شركات الاتصالات الاخرى التي تعمل داخل مصر.

إلى جانب مجموعة كبيرة من أهم الخدمات التي يمكن أن يستفيد منها عميل الشركة مثل خدمات اورنج الطبية والمواقع التعليمية وخدمات الرسائل والتحكم في المكالمات.

بالإضافة إلى خدمات اورنج كاش خدمة تحويل الأموال وخدمة التحكم في الفاتورة والتحكم في الرصيد وخدمات أخرى مختلفة دائما متوفر على العميل الوقت والمجهود والأموال.

كما توفر شركة اورنج لعملائها خدمات تحويل الرصيد الدولي والمكالمات الدولية حتى يتمكن العميل من التعامل والتواصل مع الأشخاص خارج مصر بشكل سهل.

تطبيق اورنج

بالإضافة إلى جميع مميزات شركة اورنج والخدمات التي تقدمها فإنها قامت بتطوير تطبيق يتضمن جميع الخدمات التي توفرها الشركة للعملاء حتى يتمكن العميل من الوصول اليها بشكل اسرع واسهل.

كما يوفر التطبيق الأدوات التي يمكن من خلالها التعرف على الرصيد كما يمكن عن طريق التطبيق شحن الرصيد سواء لنفس الخط أو لأي خط أخر.

بالإضافة إلى أنه يمكن من خلال التطبيق التحكم في خدمة اورنج كاش سواء بالتعرف على رصيد الأموال لدى العميل أو تحويل الأموال أو استقبال الأموال.

إلى جانب أنه يمكن من خلال تطبيق اورنج التحدث مع احد ممثلي عملاء اورنج لحل أي مشكلة تواجه العميل أو التعرف عن أي معلومة عن خدمة يتم تقديمها من جانب الشركة.

خدمة Status

تعد هذه الخدمة أحد الخدمات التي لا يتم تقديمها إلا من جانب شركة اورنج فقط والتي توفر للعميل شكل مختلف من التواصل مع الأهل والأصدقاء.

من خلال مجموعة من الرسائل التي يمكن أن يتم إرسالها على موبايل المتصل قبل الرد على المكالمة والتي تتضمن مجموعة من الأشكال التي تعبر عن ما يجول في بال العميل.

فمن أهم أشكال الرسائل التي يمكن إرسالها رسائل مناسبات مثل “عيد سعيد” ورسائل التحية ورسائل الحب وبعض الرسائل الدينية وأشكال أخرى من الرسائل المميزة التي يمكن إرسالها وسوف تنال الاعجاب الشخص الأخر.